التخطي إلى المحتوى

أين سيُإبداء عمل سينمائي “مش أنا” مسابقة تامر حسني؟
بدأت السينمات المصرية في إظهار عمل سينمائي “مش أنا” ،مسابقة تامر حسني ، البارحة يوم الاربعاء ، وتدور أحداثه في نسق كوميدي عن “حسن” ، الذي يتكبد من ظرف غريبة تفشل في إحكام قبضته بواسطته ، الأمر الذي يضعه في العدد الكبير من الأحوال المهينة ، خاصة وأن جميع من حوله لا يقبل بحالته.

فرقة رياضية العمل السينمائي مش أنا

العمل السينمائي من منافسة تامر حسني ، حلا شيحة ، ماجد الكدواني ، حجاج عبد الضخم ، سوسن بدر ، ومحمد عبد الرحمن. العمل السينمائي من تنسيق سارة وفيق ، وقصة ومضمون وخطاب تامر حسني.

ويدخل عمل سينمائي “لست أنا” قسم من مدعوون الشرف الذين ظهروا في غفيرة مشاهد ضِمن مناسبات العمل السينمائي من بينهم النجم اياد نصار وصبري عبد المنعم والحرفي السعودي فايز المالكي.

أين يكمل إبراز عمل سينمائي “مش أنا” في السينمات

يعرض العمل السينمائي في سينما بندر العدائي وصن سيتي سينما وبورتو كايرو وسينما أمريكانا بلازا وسينما بوينت تسعين وسينما زوايا وسينما الفريق الأبيض وسينما مارينا جاردنز مول وسينما كايرو مول وسينما جالاكسي وسينما أوديون وسينما أمير وسينما كوزموس ، سينما السراي مول ، سينما جالاكسي سينيبلكس مول العرب ، سينما سيتي مول ، سينما سيتي ستارز ، سينما الحرية ، سينما الماسة ، سينما جولدن ستارز VIP ، سينما نايل سيتي ، سينما سان ستيفانو مول ، سينما داندي مول ، سينيبلكس جرين بلازا سينما ، سينما الهرم ، سينما التحرر ، داون تاون سينما ، سينما ريو ، دنيا المصرية بلازا سينما ، ستراند سينما في الإسكندرية ، سينما كومفورت سينما ، رحاب سينما ، ليدو سينما ، فوكس مول جمهورية مصر العربية ، كايرو فيستيفال سينما ، فيوتشر مول سينما وسينما جولف سيتي وسينما سينيماكس وسينما ميامي وسينما دنيا الإسماعيلية وسينما ريفولي طنطا وسينما الكروان بورسعيد.

المهم ذكره أن عمل سينمائي “لاتيس أنا” يشهد وصول شرعي شيحة إلى العمل السينمائي حتى الآن نحو 15 عامًا ، إذ كان أجدد أفلامها “كامل الصفار” الذي عُخبطة عام 2006. حسني في دور السينما؟

قد يهمك أيضاً :-

  1. بعد حصوله على الجنسية السعودية.. مفتي البوسنة السابق: الملك سلمان حقق حلمي!
  2. لأول مرة بعد الأزمة مع الخليج..صحيفة لبنانية: الرئيس عون سيزور دولة خليجية آخر الشهر الجاري
  3. "هدية" سعودية لباكستان
  4. السعودية.. اعتقال يمني سكب "مادة حارقة" على طليقته وابنتها
  5. السعودية تعلن عن اتفاق تصنيع ضخم يضم الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *